احنا الطلبة
اهلاً وسهلاً بك زائرنا العزيز لكي تتمكن من مشاهدة جميع محتوايات المنتدي كاملاً يجب عليك التسجيل في المنتدي اذا كنت تريد التسجيل بالمنتدي اضغط علي تسجيل اما اذا كنت تريد التصفح فقط فلديك جميع اقسام المنتدي يمكنك التصفح بها والاستفادة منها ونتمنئ لك حسن الاستفادة
مع تحيات
ادارة احنا الطلبة التعليمية
احنا الطلبة
اهلاً وسهلاً بك زائرنا العزيز لكي تتمكن من مشاهدة جميع محتوايات المنتدي كاملاً يجب عليك التسجيل في المنتدي اذا كنت تريد التسجيل بالمنتدي اضغط علي تسجيل اما اذا كنت تريد التصفح فقط فلديك جميع اقسام المنتدي يمكنك التصفح بها والاستفادة منها ونتمنئ لك حسن الاستفادة
مع تحيات
ادارة احنا الطلبة التعليمية

احنا الطلبة

منتدى طلابى للتلاميذ والطلاب جميع المراحل التعليمية مذاكرات وشرح ومراجعات المناهج التعليمية وجداول ونتائج وتنسيق الامتحانات دروس - بنك المراجعات والاسئلة - مناهج مصرية - بوابة التعليم المصري - ملخص الدروس - موضوعات تعبير - ابحاث علمية - توقيعات الامتحانات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واحد من الناس
مؤسس المنتدي ( المدير العام )
مؤسس المنتدي ( المدير العام )
واحد من الناس

ذكر
عدد المشاركات : 2278

تاريخ التسجيل : 17/08/2011

التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012  Empty
مُساهمةموضوع: التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012    التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012  Icon_minitimeالإثنين 12 ديسمبر - 13:22:14

التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012
في أميركا ، فإن المناهج الدراسية ليست موحدة على الصعيد الوطني. على
الرغم من عدم ترك أي طفل الفعل ينظم الممارسات التعليمية من خلال وضع
المعايير وتعزيز المساءلة ، يتم تحديد المناهج الدراسية من قبل الحكومة
المحلية ، سواء على مستوى الدولة أو من قبل المناطق التعليمية (سلافن ،
2006). وبموجب
القانون ، ويشترط على المدارس لإعطاء الاختبارات السنوية في القراءة
والرياضيات في الصفوف من 3-8 ، و 10-12 مرة واحدة في الصفوف. وسوف
تكون هناك حاجة اختبارات العلوم وكذلك من السنة الدراسية 2007/2008
(الولايات المتحدة وزارة الخارجية للتعليم [USDE] الثانية ،). يجب
أن 95 ٪ من عدد الطلاب المدارس تأخذ هذه الاختبارات الموحدة ، بغض النظر
عما إذا اللغة الإنجليزية هي لغتهم الثانية أو اذا كان لديهم إعاقات (سلافن
، 2006) وتستخدم نتائج هذه الاختبارات لتقييم ما إذا كان الطلاب في كل مدرسة تحرز تقدما سنويا كافية. إن لم يكن في المدرسة تواجه عقوبات خطيرة وبعد خمس سنوات من غيابه عن الأهداف المقررة اتحاديا حتى يمكن إيقاف. مرحلية سنوية كافية تشير إلى فكرة رغبة المشرع في أن يتقن جميع الطلاب في هذه المواضيع الثلاثة في العام 2014. ومع ذلك ، ما يعتبر مبلغا سنويا من التقدم "كافية" وتعرف على مستوى الدولة. تاركة للدول السلطة المطلقة لتحديد المعايير الخاصة بها وكيفية الوصول إليهم. يتم فرض أي أساليب التدريس وطنيا في أميركا. على
الرغم من أنه لا يوجد الطفل بقي من وراء هذا العمل لا تركز برامج تعليمية
معينة ، مثل القراءة الأولى ، التي أثبتت فاعلية من خلال توفير الأموال
للمدارس التي تتبع لها (USDE ، الثاني) ، ويسمح النظام للتباين الهائل في
نوعية وشاملة قدمت مستوى التعليم من دولة الى اخرى.
النظام البريطاني التعليمية ، من ناحية أخرى ، موحدة إلى حد كبير على المستوى الوطني. وقد
وضعت الحكومة البريطانية في المناهج الدراسية الوطنية ، والذي يحدد بوضوح
المراحل المختلفة ، والمواد الأساسية للأطفال من سن 5-16 (نظام التعليم في
انكلترا ، والثانية). وهي
تحدد أن يكون تدريس المواد الدراسية المختلفة في مراحل مختلفة ، ويتوقع
المعرفة والمهارات ومستوى الفهم لمختلف الموضوعات ، وكيف ينبغي اختبار
التقدم للأطفال (نظام التعليم في انكلترا ، والثانية). المنهج
الوطني يتألف من 11 مواد ، بما في ذلك والإنكليزية ، والتصميم
والتكنولوجيا ، والجغرافيا ، والرياضيات ، وتكنولوجيا المعلومات والموسيقى
والفن العلوم والتربية البدنية والتاريخ واللغات الأجنبية الحديثة. يتم تقسيم المنهج الوطني ليصل الى مراحل ، ويشار إلى مراحل رئيسية ، وتستند على عمر الطالب. المرحلة الأساسية للطفل يعكس ما سيتم دراستها والطريقة التي سيتم تدريسها لهم. المرحلة
الرئيسية 1 يتضمن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم 5-8 ، المرحلة الرئيسية 2
يتكون من الأطفال 8-11 ، يرصد المرحلة الأساسية 3 من الأطفال الذين تتراوح
أعمارهم يتكون 11-14 ، والمرحلة الرئيسية 4 للأطفال 14-16. في
نهاية كل مرحلة من المراحل الأساسية ، هناك حاجة الطلاب لاتخاذ اختبار
موحد ، والمعروفة باسم الشركة ، المرتبطة تلك المرحلة بالذات. وتفيد
التقارير ثم تحقيق مستوى الحصول على كل اختبار للوالدين والجمهور بطريقتين
: درجة الطالب الاختبار الفعلي وتقييم المعلم الفردية لكل طالب (نظام
التعليم في انكلترا ، والثانية). هذا يساعد في تقليل مخاطر ارتفاع حصة اختبارات موحدة. إذا
كان الطالب مشرق للغاية لا يحقق النتائج المتوقعة ، ويمكن الاتصال المعلم
أن الطالب لا تزال مشرقة وتعلم المعلومات إلى درجة عالية ، وقال انه قد
يكون مجرد اخذ الاختبار سيئة أو وجود يوم عطلة.
في
حين أن هناك فوائد إلى وجود مناهج مصممة محليا ، فان النظام الامريكي
التقدم توحيد ، وليس الكفاءة والمناهج ، وفشل في الاستفادة من العديد من
الجوانب الإيجابية للتعليم موحدة ، في حين أن سياسة صارمة للانضمام لوائح
وطنية تفرض جميع الانتقاص من هذا النظام. في
حين أن هناك بعض الفوائد إلى وجود المناهج المترجمة ، وتنظيم المناهج
الدراسية التي وضعتها الحكومة الفدرالية الأميركية هو نظام السفلي إلى أن
من البريطانيين في نواح عدة.
المدارس
من خلال عقد لمعيار صارم للتحقيق التقدم التعليمي وعدم تنظيم الجوانب
الأخرى من النظام التعليمي في الولايات المتحدة ، يتم فرض لسير العملية
التعليمية ولكن على المستوى السطحي. النظام يؤكد أن الطلاب يحققون تقدما وأبدا مع الحقيقة في الاعتبار المعلومات يتعلمونه أو ما إذا كانوا يحققون قدراتهم. يمكن
للدول مساعدة أنظمتها المدرسية تلبية احتياجات الحكومة من خلال إجراء
الاختبارات الخاصة بهم مما أدى إلى ارتفاع معدلات أسهل تمرير الطالب. "وجدت
دراسة أجرتها رابطة التقييم شمال شرق (2003) ان ثمانية الصف الذين
بريفورميد على مستوى المهارة في ولاية مونتانا سيكون في المئين 36 على
الامتحان NWEA ، في حين طالب مماثلة في وايومنغ سأسجل في المئين 89 على نفس الاختبار "(سلافن ، 2006 ، ص 501) ومن الواضح أن معيار الكفاءة هو أقل بكثير مما يطالب في ولاية مونتانا في وايومنغ. النظام التي أنشأتها الحكومة الأميركية فقط يضمن سير العملية التعليمية لا على مستوى من الكفاءة الأكاديمية.
جانب آخر من جوانب التعليم التي هي عرضة للخطر من هذه الاختبارات هو ما هي المواد التي يتم تدريسها. يمكن
للمدرسين لتعليم تبدأ فقط لهذه الاختبارات ، مع التركيز على تعليم
المعلومات التي من شأنها أن ينظر إليه على اختبار في نفس نمط الاختبار ،
مما يؤدي الطلاب لتسجيل معلومات معينة ، وليس التركيز على اتقان المهارات
التي تعتبر مهمة مرة واحدة (سلافن ، 2006) . كان
يعرف مرة واحدة لأمريكا وجود نظام تعليمي ، والتي شملت أكثر من مجرد
موضوعات حاسمة مثل العلوم والرياضيات والقراءة ، لكنه شدد أيضا الجوانب
الأخرى مثل فن الموسيقى والصحة. مع
التركيز على كل هذه المخاطر العالية واختبار الموارد من الوقت والمال يجري
التركيز عليها ، ويتم وضع المهارات الحياتية والمعارف الأخرى للخطر.

شخصيا ، أشعر ولم يصب دراستي ، لأن المعلمين التي كانت أكثر قلقا مع الطلاب اجتياز الاختبارات المقننة من التمكن من المادة. في
نهاية الصف 11th في نيويورك المدارس العامة للدولة الجديدة ، كان علينا أن
تأخذ وتمرير ولاية نيويورك الحكام الإنجليزية الاختبار. واستندت أغلبية كبيرة من الاختبار على مقال مقارنة اقتباس الأدبية على قراءة كتابين في ذلك العام. نظرا للموضوع ، ويدرس في المدرسة الثانوية أساتذتي شكل مقالة مبسطة موجهة في الإجابة عن هذا النوع من الأسئلة. وحتى الإبداع تثير الامتعاض ، لأنه يهدد فرص جيدة. طالما كتبنا المقالات التالية "وصفة" لكتابة تعلمنا ، تلقينا درجات جيدة. مرة
واحدة في الكلية ، وكان من المتوقع أن تكون مكتوبة المقالات على مستوى
أكثر تقدما ، و "وصفة" كنت قد علمت وكان لي تجربة لم تكن كافية. كنت
أعرف كيفية إجراء اختبار ، ولكن كان مفهوم القليل من كيفية التعامل مع
موضوعات أكثر تعقيدا أو كيفية تنظيم أفكاري في سياقات أخرى. ومع
ذلك ، فقد لاحظت أن أصدقائي من الدول الأخرى ، وخصوصا تلك التي يدرسون في
المدارس الخاصة لم تواجه نفس العقبات ، والذي يسلط الضوء على مشكلة محتملة
في طريقة ضبط النظام في الولايات المتحدة لضمان أعلى المعايير التعليمية.
على
الرغم من المزايا والعيوب في وجود منهاج وطني في مقابل مزيد من السيطرة
المحلية من المدارس لم تثبت علميا ، خلصت دراسة أجرتها شوكر وهاينز ،
قارنوا بين نظم التعليم في عشر الناجحة أو "مدارس من الطراز العالمي" ، أن
الولايات المتحدة و وكانت كندا بلدا الوحيد الذي يفتقر الى المنهج الدراسي الوطني. (شوكر
، وهاينز ، 2006) ووجدت الدراسة أيضا أن يتركز ما يقرب من 40 ٪ من المواد
في المناهج الدراسية في الولايات المتحدة في المتوسط ​​غير الأكاديمي ، وهي
نسبة أكبر بكثير من عشرة بلدان أخرى درس (شوكر ، وهاينز ، 2006). على الرغم من أن الطلبة الأميركيين قد لا تؤدي بشكل جيد في اختبارات موحدة ، وهذا لا يعني أن يعرقل فعليا تعليمهم. المدارس
في الولايات المتحدة تسليط الضوء على الاحتياجات الاجتماعية لطلابها
بالإضافة إلى احتياجاتهم الأكاديمية من خلال تقديم دروس في مواضيع مختلفة ،
مثل الصحة والتعليم المنزلي والتعليم السائق. وهذا
قد يؤدي إلى انخفاض درجات في اختبارات الإنجاز الدولية ، ولكن لم يتم
اتخاذ عوامل أخرى مثل الاستعداد في العالم الحقيقي أو نوعية الحياة في
الاعتبار.
في الولايات المتحدة ، ونوعيات مختلفة من التعليم الذي يتلقاه الطلاب يعتمدون على حكومة الولاية والسلطات المحلية الأخرى. بعض الدول خلق منهج للدولة بأكملها لمتابعة ، والبعض الآخر مجرد قائمة الدول الموضوعات الرئيسية والمهارات اللازمة. حتى وإن كانت هناك اختبارات التحصيل سنويا في كل ولاية ، وليس كل المناطق التعليمية يدركون ما تتكون من الاختبارات. عندما
يحدث هذا ، يتم ترك المعلمين لتدريس المهارات التي تحمل هم في اختبار
الدولة ، ونأمل أنهم على حق ، مما أدى إلى اختبار حسابات مع المعنى مبهما. دول
أخرى ، مثل نيويورك على سبيل المثال ، توفير المناهج الدراسية الأساسية
التي تسلط الضوء على ما يجب ان يدرس كل طالب في مختلف مراحل التعليم في
ولاية نيويورك وزارة التربية والتعليم [NYSED] الثانية ،). الدولة
لا تملي الكيفية التي ينبغي على المعلمين تعليم هذه الأمور أو التفاصيل
المعقدة الأخرى في المناهج الدراسية ، لكنه لا يقول ما هو متوقع أن يكون
المستفادة وإلى أي مدى (NYSED ، الثانية). هذا مفيد لأنه يستعد الطلاب للاختبارات سنوية موحدة المطلوبة بموجب عدم ترك أي طفل الفعل. المنهج الأساسي يأخذ مجموعة موحدة من قبل ولاية نيويورك ويروي المعلمين ما ينبغي أن يكون التعليم من أجل الوصول إلى تلك المعايير. أنه يربط السنة الدراسية حتى نهاية السنة للاختبار ، وهو أمر ليس كل الدول تفعل. مع وجود اختلافات بين دولة ودولة من هذا النوع في نظام التعليم ، ونتائج الاختبارات الموحدة على فقدان المصداقية بهم. لم
يعد قياس مستويات التحصيل للطلاب وكانوا في المدارس ككل ، ولكن لتعكس
الاختلافات في المناهج الدول والمعلومات المتاحة للمعلمين والطلاب.
إذ أن مستوى التعليم يختلف بين الدول في أمريكا ، مرة واحدة خارج المدرسة ، والطلاب شكل مختلف الدول ليست على قدم المساواة الملاعب. وتستند التوقعات في الكليات على معايير محددة ، وليس على أساس تغيير حالة الطالب أتوا. إذا
دولة واحدة وتدني مستويات الإنجاز ، لن يكون مستعدا لطلابهم على حد سواء
لمواصلة التعليم ، وبالتالي سوف تعاني في نهاية المطاف. ، تماما مثل تجربة
كتاباتي في الكلية يشير. وثمة عيب آخر لحصوله على الحد الأدنى من 50 المناهج المختلفة هو أنهم من الصعب رصد والإصلاح. إذا
كان في انكلترا ، وهو تغيير يجب أن يكون تنفيذ السياسة التعليمية في نظام
واحد فقط يحتاج إلى أن ينظر في كل دولة ولكن إذا ومناهج مختلفة ، 50 منها
مختلفة تحتاج إلى تحليلها وبالتالي تغيرت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.eltalaba.net/
Ahmed Nawaf
طالب جديد
طالب جديد


عدد المشاركات : 11

تاريخ التسجيل : 18/01/2016

التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012  Empty
مُساهمةموضوع: رد: التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012    التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012  Icon_minitimeالإثنين 25 يناير - 12:13:53

مشكور اخي الفاضل على المعلومات القيمة. لكن نصيحتي فيما يخص كتابة  خطاب الغرض من الدراسة ‏‏(‏Personal Statement‏) هي الاستعانة بأحد له خبرة او لغة قوية لاني شاهدت في بعض الحالات كوارث لغوية. ‏هناك عدد من‎
الأخطاء الشائعة في كتابة خطاب الغرض من الدراسة (‏PERSONAL STATEMENT‏) يفضل تجنبها. هذه ‏الأخطاء قد يتم رفض قبول التحاق الطالب بالجامعة بسببها:‏
ضعف كتابة الغرض من الدراسة بشكل أكاديمي، أو وجود أخطاء إملائية او نحوية.‏
‏ نسخ الغرض من الدراسة من الانترنت، لا يمنع من الاطلاع على بعض النماذج، لكن احذر من النسخ.‏
أن تكون غير معبرة عن الطالب بشكل جيد، او غير مناسبة للتخصص الذي يرغب بدراسته، او الجامعة التي يرغب ‏بالإلتحاق بها.‏
البعض يكتب الغرض من الدراسة ويقدمه لكل الجامعات بدون تغيير وهذا قد يوقعه في خطأ جسيم وهو كتابة اسم ‏الجامعة الخطاً، لذلك ينصح بأن يعد لكل جامعة خطاب الغرض من الدراسة بشكل منفصل، مع تغيير جوهري فيما ‏يخص الجامعة والتخصص.‏ ويمكنك الاستعانة بموقع متخصص لهذا الغرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmed Nawaf
طالب جديد
طالب جديد


عدد المشاركات : 11

تاريخ التسجيل : 18/01/2016

التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012  Empty
مُساهمةموضوع: رد: التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012    التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012  Icon_minitimeالأربعاء 27 يناير - 15:34:54

مشكور اخي الفاضل على المعلومات القيمة. لكن نصيحتي فيما يخص كتابة  خطاب الغرض من الدراسة ‏‏(‏Personal Statement‏) هي الاستعانة بأحد له خبرة او لغة قوية لاني شاهدت في بعض الحالات كوارث لغوية. ‏هناك عدد من‎
الأخطاء الشائعة في كتابة خطاب الغرض من الدراسة (‏PERSONAL STATEMENT‏) يفضل تجنبها. هذه ‏الأخطاء قد يتم رفض قبول التحاق الطالب بالجامعة بسببها:‏
ضعف كتابة الغرض من الدراسة بشكل أكاديمي، أو وجود أخطاء إملائية او نحوية.‏
‏ نسخ الغرض من الدراسة من الانترنت، لا يمنع من الاطلاع على بعض النماذج، لكن احذر من النسخ.‏
أن تكون غير معبرة عن الطالب بشكل جيد، او غير مناسبة للتخصص الذي يرغب بدراسته، او الجامعة التي يرغب ‏بالإلتحاق بها.‏
البعض يكتب الغرض من الدراسة ويقدمه لكل الجامعات بدون تغيير وهذا قد يوقعه في خطأ جسيم وهو كتابة اسم ‏الجامعة الخطاً، لذلك ينصح بأن يعد لكل جامعة خطاب الغرض من الدراسة بشكل منفصل، مع تغيير جوهري فيما ‏يخص الجامعة والتخصص.‏ ويمكنك الاستعانة بموقع متخصص لهذا الغرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التعليم في امريكا مناهج تعليمية امريكا 2012
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقه التعليم فى امريكا شرح مفصل
» الان دروس تعليمية للصف السادس الابتدائي 2012
» شرح مناهج الثانوية التجارية 2012 للصف الاول الثانوي شرح رائع
» شرح مناهج الثانوية الصناعية 2012 للصف الاول الثانوي برابط مباشر
» اليكم مذكرات و مناهج المستوي الرفيع للثانوية العامة 2011/2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احنا الطلبة :: الاقســام العامة في احنا الطلبة :: الركن العام للمواضيع العامة-
انتقل الى: